HOCINE

كل الانشطة ثقافية, طبيه, موسيقية, علميه،ادبية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جومانا مراد تتوقع زواج شريفة برجل اخر غير ابو شهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
manina style



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 22
الموقع : hocine.ibda3.org

مُساهمةموضوع: جومانا مراد تتوقع زواج شريفة برجل اخر غير ابو شهاب   الخميس سبتمبر 24, 2009 7:57 pm

رحبت الفنانة السورية جومانة مراد بالمشاركة من جديد في مسلسل "باب الحارة" وذلك في حال وجود جزء خامس من المسلسل.

وقالت الفنانة السورية -مازحة في لقائها مع برنامج (صباح الخير يا عرب) صباح الاثنين 21 سبتمبر/أيلول الجاري- إن شريفة قد تتزوج برجل آخر غير العقيد أبو شهاب!

في الوقت نفسه، اعتبرت جومانة أن وجود رجلٍ يتمتع بنفس صفات الرجولة والشهامة لأبو شهاب في الواقع ليس صعبا، بل من الممكن أن يكون هناك -كما قالت- بعض الرجال الذي يتمتعون بصفات جيدة، وشددت على أنها راضية تماما عن دور شريفة في الجزء الرابع من المسلسل، بعد أن كانت ضيفة شرف في الجزء الذي سبقه، مشيرة إلى أن أهم ما يميز هذا الجزء هو العمل الصعب بعد أن أصبحت الشخصية أكثر محورية، بالرغم من أنها ما زالت تعتبر نفسها ضيفة شرف.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها ترى أن شريفة لديها العديد من الصفات التي يتمتع بها العقيد أبو شهاب، ومنها تحمل المسؤولية والقيادة، والدليل على ذلك أنه بالرغم من الحزن الشديد والألم الذي كانت تعيش فيه، فقد كانت تشعر بالمسؤولية تجاه أهل الحارة، ومعاناتهم في الحصار، مما دفعها لإعطائهم مفاتيح المخزن الذي يحتوي على المؤن الخاصة بالطعام.

ونفت تماما ما تردد من عدم حصولها على أجر عن مشاركتها في المسلسل، معتبرة أنها مادة دسمة دائما للصحافة، التي رددت مثل هذه الشائعة، لكنها حصلت على الأجر الذي يرضيها كفنانة، قائلة: "أستاذ بسام دللني كثيرا، ودلعني في العمل".



أستعد لفيلم "المولد"

الفنانة السورية صرحت أيضا في الحوار بأنها ترحب أكثر بالعمل السينمائي، وقد شاركت في "باب الحارة" بعد ست سنوات لم تقدم خلالها أي عمل تلفزيوني؛ لأن الدور جذبها، مؤكدة أن السينما الآن تهتم بالموضوع بشكل أكبر، وأنها تستعد لفيلم "المولد"، وهو الثالث لها بعد فيلمي كباريه والفرح، معتبرة أنه ليس عيبا استغلال نجاح فيلم كباريه بعمل مجموعة أفلام تدور في نفس الفكرة حول أربع وعشرين ساعة، الأولى في الكباريه، والثانية في فرح شعبي، والأخير في المولد، الذي سيتم تصويره بنفس فريق العمل السابق، ومع المخرج سامح عبد العزيز.

وحول تغير شخصيتها بعد أن أصبحت فنانة مشهورة أكدت أنها بالفعل اختلفت بعض الشيء، فكل فنان يحب الشهرة، ولكن لا بد ألا يشعر بأنه وصل، وإلا يكون قد انتحر، ولكن دائما لا بد أن يطور من نفسه مهما كانت موهبته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جومانا مراد تتوقع زواج شريفة برجل اخر غير ابو شهاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
HOCINE :: فن :: سينما-
انتقل الى: